ولد أييه يترأس اجتماعا حاشدا بمدينة ألاك تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية

ترأس رئيس حزب الإنصاف الحاكم، محمد ماء العينين ولد أييه رئيس  مساء الأحد 10/12/2023 مهرجانا حاشدا بدار الشباب بمدينة ألاك.

وفي مستهل حديثه أمام الحضور شكر  رئيس الحزب سكان لبراكنه على تواجدهم المكثف في المهرجان، وعلى استقبالات البعثة الحزبية تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية لهذه الولاية.

 وأكد ولد أييه  على “فعالية الرسالة التي عبر عنها مستوى تواجدهم النوعي هذا والتي كانت في الوقت المناسب، حيث تمر البلاد بمرحلة حاسمة من تاريخها تميزت باختيار فخامة رئيس الجمهورية لزيارة ولاية لبراكنة تزامنا مع فعاليات تخليد ذكرى الاستقلال الوطني المجيد بما لذلك من رمزية ودلالة على مكانة هذه الولاية لدى فخامته” وفق تعبيره.

وتابع  رئيس الحزب   “سيشرف  سيادته على تدشينات مهمة جدا تنضاف إلى الكم الهائل من الإنجازات التي تحققت من قبل في الولاية من طرف مختلف القطاعات”.

وأوضح  ولد أييه أن هذه الزيارة “تتم في وقت تشرف فيه المأمورية الأولى لفخامة رئيس الجمهورية على الانقضاء واقتراب بداية مأمورية أخرى، وهي فرصة لاستذكار الإنجازات الكبرى التي تحققت في البلد على جميع الأصعدة،رغم العوائق المختلفة” حسب قوله.

 و أضاف ولد أييه  “كان التركيز على البعد الإجتماعي من أهم مميزات هذه المرحلة من خلال الانحياز للفئات الهشة والمغبونة والذي ظهر منذ،إعلان ترشخ فخامة رئيس الجمهورية، وهو ما تحدد في خطابات ودان وتيشيت وجول، وجسده إنشاء المؤسسات التي عملت وتعمل على تنفيذ هذا التوجه وكذلك مختلف القطاعات الوزارية مستعرضا أمثلة حية من تنفيذ هذا التوجه  ومستحضرا الآفاق الواعدة للرفع من مستوى معيشة شعبنا”.

ودعا ولد اييه جميع الفاعلين إلى الحشد لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية غدا، مشيرا إلى أن” الحزب سيعمل معهم للتحضير للانتخابات المقبلة بما يستحقه الحدث من أهمية ولمواصلة المشروع التنموي الكبير لفخامة رئيس الجمهورية”.

وطالب رئيس الحزب جميع سكان لبراكنه للحشد الكبير لاستقبال فخامة ر ئيس الجمهورية غدا مؤكدا أنه “على يقين من أنهم سيؤدون ذلك على أكمل وجه لما  يعرفه الجميع عنهم من تعلق ببرنامج ،تعهداتي، لفخامته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى